مرات مشاهدة الصفحة في الشهر الماضي

الأربعاء، 13 أبريل 2011

مواصفات كيا بيكانتو 2011 الشكل الجديد

* امكانيات * سعر * صور *
kia picanto 2011 Speed Luxury Images

كيا بيكانتو بشكلها الجديد فى الوصول إلى كثير من صالات العرض فى السوق المصرى بعد قيام بعض مستوردى السيارات بتوفير السيارة الجديدة لراغبيها مشكلين ربما أحدى آخر خطوات الجيل الحالى من صغيرة كيا العملية محلياً حيث أن كيا تستعد لإطلاق الجيل الجديد من بيكانتو فى معرض جنيف 2011 المقبل .
النسخة المحسنة من بيكانتو تحلت بشكل أكثر قرباً من شقيقاتها الأكبر حجماً ، فهى نالت نفس شبكة التهوية الأمامية المستخدمة فى سيراتو وأوبتيما وريو الجديدة وبالطبع بقية عائلة كيا ، كما نالت مصد أمامى رياضى الملامح مزود بمزيح هوائى صغير ” سبليتر ” مع هيئة جديدة أكثر أناقة لمصباحى الضباب ، أما الشكل الجانبى فظل محتفظاً بنفس ملامحه بإستثناء تنازله عن تصميم المرايا الجانبيى الذى صار أكثر أناقة مع إطارات سبائكية جديدة التصميم للنسخة الرياضية التى لم تصل إلى السوق المحلى إلى الأن .
الخلفية الجديدة لبيكانتو ارتقت بشكلها الرياضى العام ، فبرغم إحتفاظها بنفس الخطوط الأساسية للخلفية إلا إنها اتخذت منحنى أكثر حدة فى تقاسيمها ، مثل الشكل الجديد للمصابيح الخلفية مع تصميم المصد الجديد بالكامل .
أما فى المقصورة فيقتصر التحسين على تغير تصميم عجلة القيادة الجديدة التى تشبه بطبيعة الحال تلك المستخدمة فى اغلب سيارات كيا ، كما نالت السيارة بعض التجهيزات التى إرتقت بقيمة كيا بيكانتو 2011 المادية ، فهى تأتى بتحكم كهربائى فى النوافذ الأربعه ، مشغل أقراص مدمجه CD ، مكيف هواء ، قفل مركزى ، نظام توجية آلى المؤازرة ” باور ستيرينج ” ، عجلة قيادة مغطاه بالجلد .
وستظل كيا بيكانتو 2011 مخلصة لمحركها الإقتصادى رباعى الإسطوانات بسعة 1.1 لتر بعامود حدبات مزدوج ، وهذا المحرك يقوم بتوليد قوة حصانية تصل إلى 65 حصان عند 5500 دورة فى الدقيقة مع قدرة على توليد عزم تدويرى يصل إلى 97 حصان عند 2800 دورة فى الدقيقة ، ويستهلك هذا المحرك 5.6 لتراً من الوقود لكل 100 كم مقطوعه بإستخدام ناقل الحركة الوحيد المتوفر اوتوماتيكى التحكم والمكون من أربعة نسب أمامية والذى يقوم بتوصيل قوة المحرك إلى المحور الأمامى .
وتم طرح بيكانتو الجديدة بسعر 78.000 جنيه مصرى لنسخة بيكانتو كاملة الموصفات بناقل حركة اوتوماتيكى وهى الوحيدة المتوفر فى السوق المصرى وتسليم فورى ولكن خارج مظلة ضمان الوكيل .
---------------------------
أخبر أصدقائك عن الموضوع


Digg Google Bookmarks reddit Mixx StumbleUpon Technorati Yahoo! Buzz DesignFloat Delicious BlinkList Furl

0 التعليقات: on "مواصفات كيا بيكانتو 2011 الشكل الجديد"

إرسال تعليق